منتديات يا عراق
اهـــــــلا وسهـــلا بكم في منتديات ياعراق

نورتوا الف الف هلا ومرحبا

ادارة منتديات ياعراق

منتديات يا عراق

منتديات يا عراق بيت العراقيين والوطنيين على الانترنيت
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
اهــــلا وسهـــلاً بكم فــــي (( منتديات يا عراق ))
y3iraq.yoo7.com منتديات يا عراق
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» برنامج استراج القفل للموبايل Nemesis service suite v 1.0.38.12
الجمعة 26 ديسمبر - 4:32 من طرف raid123

» وكالة هنا العراق
الأحد 21 ديسمبر - 23:51 من طرف وكالة

» وكالة كنوز ميديا
السبت 12 أبريل - 20:23 من طرف وكالة

» وصفة من أعشاب لعلاج البهاق /البرص
الأربعاء 12 مارس - 4:16 من طرف منار الرامي

» نغمة راح تعجبك أكيد
الخميس 12 سبتمبر - 22:19 من طرف مجد111

» رنة التميز والإبداع الرائع
الأربعاء 11 سبتمبر - 16:23 من طرف مجد111

» نغمة رائعةللمنشد محمد مطري سبحان ربي
الإثنين 9 سبتمبر - 18:17 من طرف مجد111

» نغمة الدلال والجمال لأغلى ناس
الإثنين 9 سبتمبر - 2:45 من طرف مجد111

» رنة رقيقة وناعمة تستاهل موبايلك
الأربعاء 4 سبتمبر - 18:52 من طرف مجد111

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتديات يا عراق





التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hassaneen89 - 3187
 
عصفورة العراق - 2100
 
انهار الكوثر - 1758
 
زينة العراق - 1325
 
انور الرحال - 846
 
îяάqįà ℓσvê♥ - 834
 
احسان البغدادي - 715
 
كاترينا - 641
 
dr.zozo.l - 547
 
قمة الاناقه - 390
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 فاتحي مواضيع
مجد111
 
انهار الكوثر
 
hassaneen89
 
علي الجاسم
 
انور الرحال
 
dr.zozo.l
 
ⓦⓐⓡⓓ ⓙⓞⓞⓡⓨ
 
îяάqįà ℓσvê♥
 
زينة العراق
 
كاترينا
 

شاطر | 
 

 *** لوحات الفنان الإيراني أيمن مالكي ***

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصفورة العراق
المراقبة العامة
المراقبة العامة
عصفورة العراق

جنسيتك :
عدد المساهمات : 2100
السٌّمعَة : 20
الجنس : أنثى
العمر : 26
النــــقاط : 21773
مكان الاقامة : حيثُ يسكن الشرفاء
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
وسام :

مُساهمةموضوع: *** لوحات الفنان الإيراني أيمن مالكي ***    الأربعاء 19 أكتوبر - 4:50



احببتُ كتابة مقال مفصل عن المبدع و المتميز " ايمن المالكي " لكنني للاسف
لم استطع لكثرة انشغالي ...
فلا بأس بالاقتباس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعتبر أفضل الفنانين المجسدين على الإطلاق، فرسوماته تنطق بأبعاد حقيقية في منتهى الدقة ومُجرد النظر
والتدقيق في تفاصيل لوحاته تشعر وكأنها حقيقة، إنه أحد تلامذة مرتضي كاتوزيان أعظم رسام واقعي في الجمهورية
الإسلامية الإيرانية، الذي ينطبق عليه المثل القائل "تفوق التلميذ على أستاذه " رسمه إبداع ودقة غير طبيعية وكأنها
تصوير فوتوغرافي، إنه الفنان الإيراني أيمن المالكي.


ولد أيمن المالكي عام 1976 في طهران , شغوف بالرسم الزيتي منذ طفولته في عمر 15 سنه بدا في تعلمه تحت
إشراف معلمه الأول والوحيد مرتضى كاتوزيان, سنة 1999م تخرج من الجرافيك ديزاين من جامعة الفنون في طهران،
وفي عام 2001 أسس أستوديو ARA للرسم الزيتي، وبدأ تدريس الرسم في تخصص النظر التقليدية والقيم التقليدية .


شارك المالكي في الكثير من المعارض منها معرض واقعي رسامين إيران في متحفِ طهران المُعاصر للفَنِّ (1999)،
ومعرض مجموعةَ رسامي أستوديو كارا في معرضِ إس أي بي زد (1998)

وفي قصرِ إس أي 'أي دي أي بي أي دي (2003). في 2005، حصل المالكي على جائزة وليام Bouguereau
وجائزة الرئيسَ الممتازةَ في منافسةِ صالونِ القوسِ الدوليةِ الثانيةِ


يقول المالكي: "عندما ارسم اشعر أنى مغمض العين تتحرك يدي بدافع وأمر مباشر من عقلي ... فانا أرى المنظر
بعقلي أفضل ألف مرة من عيني".[/
center]

[center]و هذه لوحاته المشهورة و المتميزة جــداً ^_^

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&a mp;amp;&&&&&&a

°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°» عـصـفـورة الـعــراق «°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•. ¸.•°

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°» الله يحـبـني لانـي يــبــو عــلــي أحــبــك «°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•. ¸.•°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورة العراق
المراقبة العامة
المراقبة العامة
عصفورة العراق

جنسيتك :
عدد المساهمات : 2100
السٌّمعَة : 20
الجنس : أنثى
العمر : 26
النــــقاط : 21773
مكان الاقامة : حيثُ يسكن الشرفاء
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
وسام :

مُساهمةموضوع: رد: *** لوحات الفنان الإيراني أيمن مالكي ***    الأربعاء 19 أكتوبر - 5:02

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لديه لوحات مميزة جدا جدا - يعجز اللسان عن وصفهاا - لذا اكتفي بذلك :) و ان شاء الله تنال اعجابكمـ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&a mp;amp;&&&&&&a

°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°» عـصـفـورة الـعــراق «°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•. ¸.•°

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°» الله يحـبـني لانـي يــبــو عــلــي أحــبــك «°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•. ¸.•°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*** لوحات الفنان الإيراني أيمن مالكي ***
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يا عراق :: ( المنتـــديات العــــامة ) :: منتدى الصور-
انتقل الى: